طولي تقريبا ووزني
طولي تقريبا 162 ووزني 86
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي يجب ان يكون حوالي ٥٨كيلو جرام لذلك عليكي باتباع نظام غذائي صحي مع المتابعة مع اخصائية تغذية ، ممارسة يومية للرياضة 1 2015-05-26 01:36:33
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية