يعطيكن العافية وطوليو وزني كيف يمكن ان ازيد طولي و وزني ليس لدي شهية ع
السلام عليكم يعطيكن العافية عمري20سنة وطولي169و وزني52 كيف يمكن ان ازيد طولي و وزني. ليس لدي شهية على الأكل. وشكرا .
إجابات الأطباء على السؤال
من الصعب ان تزيد طولك في هذا العمر ولكن يمكن ان تزيد وزنك باتباع حميه خاصه لزياده الوزن وممارسه رياضه رفع الاثقال الخفيفه . 2 2016-01-02 11:04:00
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية