اعاني من النحافه عمري 17 ووزني 44
اخوي كيف اقدر ازيد وزني يعني لو السعرات اللي اكلها باليوم مثلاً 1500 سعره لو ازيدها الى 2000 او 2500 سعره هل وزني راح يزيد؟
إجابات الأطباء على السؤال
2500 هي الكمية المناسبة للزيادة , ولكن يجب التأكد من عدم وجود ديدان معوية قبل البدء بنظام التغذية للزيادة  ودمتم سالمين ,, 0 2020-11-19 20:06:23
د. مصطفى الطالب
تغذية