السعرات الحرارية المناسبة
وزني 45 وطولي 154 وعمري 21 ، ابغى اعرف عدد السعرات الحرارية المناسبة لي باليوم ، علما اني مابغى وزني يزيد ابدًا
إجابات الأطباء على السؤال
للمحافظة على الصحة عموما و بالتالي على الوزن ينصح باتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدتي عوضا عن عد السعرات و التي تعتبر عملية تزيد المشقة النفسية و بالتالي التأثير سلبيا على الصحة و الوزن في ان واحد 1 2023-07-09 09:44:32
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
محتاج وجبه غذائيه تحتوي علي 515جرام كربوهيدرات و188جرام بروتين و50جرام سمين