انا طولي ووزني كم من المفترض ان امشي يوميا حتى انقص وزني ل
انا طولي 169 ووزني 75 كم من المفترض ان امشي يومياً حتى انقص وزني لـ65 ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب اتباع نظام غذائي صحي لتخفيف الوزن والرياضه لمدة ساعه متواصله على الاقل 0 2015-07-01 05:00:12
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية