انا طولي ووزني كم من المفترض ان امشي يوميا لاقلل وزني الى
انا طولي 169 ووزني 75 كم من المفترض ان امشي يومياً لاقلل وزني الى 65 ؟
إجابات الأطباء على السؤال
تخفيف الوزن باتباع نظام صحي والرياضه لمدة ساعه متواصله يوميا على الاقل 1 2015-07-01 05:01:25
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية