انا طولي ووزني كم من المفترض ان افقد من الوزن
انا طولي 164 ووزني 70,كم من المفترض ان افقد من الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يجب فقدان حوالي 10 كغ و لكن هذا يتوقف حسب توزيع الشحم فيجسمك 0 2015-06-03 06:14:18
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية