منكم تقديم لي اع تساعد في خسارة الوزن لانو وزني زائد جدا طولي ووزني

منكم تقديم لي اع تساعد في خسارة الوزن لانو وزني زائد جدا طولي ووزني
icon 27 أغسطس 2017
icon 1086
السلام عليكم ارجو منكم تقديم لي اعشاب تساعد في خسارة الوزن لانو وزني زائد جدا طولي 164 ووزني 83
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يفضل عمل حمية مناسبة لانزال الوزن 1 2017-08-28 20:36:30
أخصائي تغذية هديل خالد
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية
يفضل عمل حمية مناسبة لانزال الوزن

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بتغذية

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

السلام عليكم اريد طريقه امنه لانقاص وزني لاني عندي زيادة وزن 40 كغم وطولي 180 وعمري 43 تحياتي

يجب عدم زيادة المتناول من السعرات الحرارية عن احتياجك و يجب توزيع وجباتك الي ٥ وجبات يوميا ولكن كل وجبة يجب ان يكون حجمها متوسط تكفي للشعور بالشبع و ليس التخمة، كذلك التنوع في الوجبة خضار و فواكه و حبوب مع التخفيف من السكريات و العصائر الصناعية و الدهون في الاكل.. تناول وجبة الافطار بشكل يومي أمر اساسي، حيث أثبتت بعض الدراسات أن أغلب الأشخاص ذوي الكرش هم اللذين لا يتناولون الفطور. و العشاء يجب تناوله قبل ٤ ساعات من النوم. و اخيراً الرياضة !! يجب المشي سريعاً لمدة ساعة ٤ مرات في الاسبوع تناول الاعشاب يومياً كالشاي الاخضر و الزنجبيل.

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

السلام عليكم ورحمة الله انا اعاني من زيادة الوزن الزائد وزني 80kg و طولي 1.49m عمري 19ans ولدي وصفات لإنقاص...

عزيزتي انتي بمرحله نمو ما يزبط تابعي برنامج تخفيف وزن من على النت لازم تزوري أخصائي تغذيه بيساعدك بطريقه صحيه و مضمونه بحيث ما ترجعي تكسبي الوزن و لا بيصير عندك مشاكل صحيه .ما في شي بيساعدك الا أراده نفسك بخساره وزن و التزام بحميه غذائية و تمارين رياضه من قبل أخصائي تغذيه . ما تخاطري بصحتك و نفسك وزنك المناسب لطول و عمرك هو ما بين 56 _42 كغ ما في شي صعب .

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

انا نحيفة كثير طولي 166 و وزني 49 اريد ادوية فعالة لزيادة الوزن في اسرع وقت من فضلكم

الافضل لك من استخدام الادوية الاشتراك في صالة رياضية بالاضافة لتنظيم اكلك بتناول ثلاث وجبات رئيسية، ووجبتين سناكس و النوم الصحي من 6 ل 8 ساعات و شرب الماء لا يقل عن 8 اكواب يوميا بالنسبة للادوية الافضل زيارة اختصاصي تغذية لتحديد الانسب لك

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

السلام عليكم انا فتاة عمري 22 عام طولي 156 ووزني 69 كيلو اريد حمية غذائيه تناسب عمري للوصول للوزن المثالي...

اهلا بك ... الريجيم الصحي يحتوي على جميع المجموعات الغذائية بدو استثناء وعليك بتناول 3 وجبات رئيسية و 2 سناك في كل وجبة رئيسية اعتمد الصحن الصحي المقسم الى قسم نشويات وبرويتن وخضار وفي السناك تناول حصة من الفواكه او المكسرات (مقدار 6 حبات) ولا تغفل عن وجبة الافطار وانها السر الكبير الذين يغفلوه الناس في تخفيف الوزن ولا تنسى من تناول حصتين تقريبا اليان ومشتقاته و 2-3 لتر ماء يوميا فهو يساعد على اعطاء الشبع والرياضة لمدة 45 دقيقة رائعة في حرق الدهون , بالتوفيق .

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

انا طولي 1.84mووزني 64kg اريد وصفة تساعدني على زيادة وزني وشكرا على مجهوداتكم

عليك بالاغذية ذات سعرات حراريه عاليه تناول ٥ وجبات باليوم وبكمية اكبر عن الكميه التي تاكلها في العاده،، تناول بين الوجبات كوكتيلات الحليب كامل الدسم مع الموز والعسل . بعد الوجبات تناول الفواكه المجففه لانها تحتوي على نسبة سعرات عالية، استخدام البهارات في الطعام لانه يفتح الشهية، تجنب احتساء الماء اثناء تناول الطعام لكي لا تمتلئ المعدة بسرعه، تناول الاطعمة الغنية بالسعرات مثل الافوكادة المكسراتـ الطحنية، الدبس وغيرها ،ممارسة الرياضة تساعد في بناء العضلات وتنسيق الجسم وتساعد على فتح الشهية

سؤال من أنثى سنة

في تغذية

السلام عليكم اريد وصفة طبيعية لزيادة الوزن مع العلم عمري 23 ووزني 52كغ وطولي 162 وشكرا

اهﻻ بك... انصحك بتناول عسل ملكات النحل فهو جيد لتحسين الشهية ، كما ان تناول 3 وجبات رئيسية و 3 سناك مهم جدا لاكتساب الوزن والتركيز على النشويات ( الذرة والبطاطا والمعكرونة والبرغل واﻻرز ) في الوجبات الرئيسية وتناول الكوكتيل بالحليب في السناك مع حصة من المكسرات والفواكه المجففة مع اضافة الذرة والجبنة والخبز المحمص الى السلطة كلها تعطي سعرات حرارية ممتازة ومركزة مما يؤدي الى زيادة الوزن بشكل صحي واﻻبتعاد عن تناول الزيوت والدهون الضارة لزيادة الوزن ﻻنه يسبب الكوليسترول وامراض القلب .

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

السلام عليكم انا اعاني بعض الشيء من النحافة طولي 1m.81 وزني هو 67kg آلمرجو المساعدة لزيادة الوزن

يفضل الابتعاد عن الادوية والإلتزام بالنظام الغذائي السليم لزيادة وزنك. اليك بعض النصائح العامة لزيادة الوزن: * تناول عدة وجبات في اليوم، مثلاً تناول 3 وجبات رئيسية ووجبتين أو 3 وجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية * تأجيل تناول السوائل الى ما بعد تناول الوجبة * تناول المكسرات والفاكهة المجففة *ممارسة الرياضات التي تزيد من الكتلة العضلية * تناول الكوكتيلات وعصائر الفاكهة الطبيعية، يمكن إضافة المكسرات والبوظة لزيادة السعرات الحرارية. كما يمكنك زيارة أخصائي تغذية لوضع نظام غذائي يتناسب مع حالتك ونظام حياتك اليومي.

سؤال من ذكر سنة

في تغذية

السلام عليكم أنا ذكر أوزن 145 كغ ممكن تساعدوني في حمية تساعدني في انقاص وزني الذي هو مسببلي مشكلة الشخير...

يجب تنظيم الاكل خلال اليوم واختيار اكل صحي غني بالفوائد وقليل بالسعرات الحرارية ، ومحاولة اجتناب الحلويات والاطعمة الغنية بالدهون والتركيز على الفواكه والخضار لانها تعطي شعور بالشبع، والتركيز على شرب الماء ايضا ،بالاضافه الى ممارسه الررياضه بانتظام ... ويتم وضع نظام غذائي اعتمادا على قياسات معينه من قبل اخصائي تغذيه

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه