أريد خسارة الوزن بسرعة فأنا وزني زائد ولكن في حدود المعقول فهل السكرين مناسب
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح لانقاص الوزن بتجنب السكريات والتقليل منها ومسموح بتناول السكريات البديلة مثل العسكرين 1 2017-07-11 08:48:53
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي