انا طولي وزني اريد روتين يومي يساعدني على خسارة الوزن ويكون مناسب لايا
أنا فتاة عمري12سنه. طولي 120. وزني 45 اريد روتين يومي يساعدني على خسارة الوزن ويكون مناسب لايام الاسبوع حيث اذهب للمدرسة وما هي الأطعمة التي تضبط النفس عن الاكل وشكرآ
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليك عدم تناول الحلويات وشرب الماء بكثرة 1ونصف لتر يوميا والابتعاد عن المشروبات الغازية وممارسة الرياضة لا تتبعي حمية معينة فقط تعليمات الرياضة حل رائع في عمرك لان معدل الحرق لديك مرتفع 1 2017-11-07 08:22:10
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية