انا طولي و وزني كم يجب ان انقص
انا طولي 159و وزني 90 ..... كم يجب ان انقص
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك... وزنك المثالي 53 كغ ولكن ان وصلتي للوزن المعتدل 62 كغ يكون جيد . 4 2015-09-17 08:04:43
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية