ممكن مساعدتي اني وزني kg طولي محتاجة عدد السعرات تناولها لانقاص وزني و
ممكن مساعدتي اني عمري 20 وزني 61kg طولي 157 محتاجة اعرف عدد السعرات تناولها لانقاص وزني و طريقة المحافظة عليه
إجابات الأطباء على السؤال
احتياجك من السعرات تقريبا 1300 كالوري .. لتنزيل الوزن يجب اتباع حمية غذائية تتكون من 5 او 6 وجبات صغيرة يوميا تتمثل ب 3 وجبات رئيسية وبينها وجبات خفيفة وان تكون المدة بين كل وجبة والاخرى من ساعتين ال 3 ساعات . ممارسة الرياضة بانتظام ايضا امدة نصف ساعة على الاقل 5 مرات يوميا تساعد في تقوية العضلات وتنشيطها .. يفضل استشارة اخصائي تغذية لتخطيط حمية تناسبك وتناسب طبيعة حياتك ونوعية الطعام التي تفضلينها 0 2016-11-25 18:42:31
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية
وزنك بالنسبة إلى الطول مناسب جدا ولا تحتاجين الي خسارة فقط عليك بالرياضة بإنتظام يوميا ساعه لمدة 4ايام في الأسبوع 0 2016-11-22 03:41:17
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية