زيادة الوزن علاج النحافه
هل تناول فاليوم ٥٠٠ سعره حراريه تساعد في زيادة الوزن في حال الاستمرار على نفس الرقم عمري ١٧ ووزني ٤٥ وطولي ١٤٦ احتياج جسمي من السعرات هو ٢.٢٥٠ لكني لست قادره على وصول هذا رقم
إجابات الأطباء على السؤال
النحافه مرض يعني ضعف عام في الجسم مع نقص الكتله العضليه . للنحافه أسباب طبيه كثيره لذلك يجب عمل الفحوص المعمليه اللازمه و تحديد نظام غذائي مناسب لكل حاله علي حدي علي يد طبيب متخصص في التغذيه العلاجيه لتلقي الخدمة الطبيه اللازمة
1 2020-05-19 16:09:59
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية