كم سعرة حرارية احتاج
أنا عمريّ ١٨ سنة، وطولي ١٨٧سم لكن أعاني من ضعف في الوزن، فوزني: ٦٠كج فقط! وبالتالي أريد معرفة الوزن المثالي لي، والسعرات الحرارية التي أحتاجها للزيادة على الأقل 1كج في الأسبوع
إجابات الأطباء على السؤال
مرحبا في البدايه قبل معرفة كم سعرة انت تحتاج لزيادة الوزن ..نحن بحاجه لمعرفه ماهو سبب النحافة هل فرط في هرمون الغدة الدرقيه ام نقص فيتامينات ام اضطرابات في الجوع والشهيه … وبعد ذالك سوف يتم تصميم برنامج غذائي خاص بك حسب احتياجتك وهدفك في زيادة الوزن 0 2023-04-30 22:47:10
أخصائية تغذية منار عثمان
تغذية