وزني وطولي ما الوزن المثالي لي نسبة الدهن في جسمي
وزني 40.2 وطولي 150 ما الوزن المثالي لي ؟؟؟ (عمري 21 , نسبة الدهن في جسمي 19.5 )
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزي انت بحاجة لزيادة بعض الوزن لتصبحي بعيدة عن تصنيفك نقص في الوزن او بالنحافة 1 2015-05-15 11:45:43
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
عزيزتي انت ضمن الوزن المثالي،!! ولكن ازا فقدتي وزنك اكثر من ذلك تقعين في تصنيف نقص في الوزن،! فعليك الانتباه لذلك 0 2015-05-15 11:41:55
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية