وطولي سم ماهو وزني المثالي
عمري 21 وطولي 155سم ماهو وزني المثالي؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي 50 كيلوغرام 0 2018-04-12 11:20:59
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
وزنك المثالي 50 كيلوغرام
وزنك المثالي 50 - 58 كيلو. 0 2018-03-27 07:43:08
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
وزنك المثالي 50 - 58 كيلو.