وطولي ووزني ما هو وزني المثالي و
عمري 14 سنة وطولي 150 ووزني 45 ما هو وزني المثالي وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
مؤشر كتلة جسمك يساوي 20 انتي الان في الوزن الطبيعي 0 2015-05-17 16:17:54
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية