ووزني وطولي هل انا نحيفة ام سمينة وهل احتاج الئ ريجيم وماهو و
عمري 14 ووزني 45 وطولي 150 هل انا نحيفة ام سمينة وهل احتاج الئ ريجيم وماهو وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك يقع ضمن المعدل المثالي 1 2015-05-16 20:26:59
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
وزنك يقع ضمن المعدل المثالي