انا ووزني وطولي هل سمنتي مفرطة وهل لهده السمنة خطرا على صحتي
السلام عليكم انا عمري 14 ووزني 80 وطولي 1.80 هل سمنتي مفرطة وهل لهده السمنة خطرا على صحتي
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن بالنسبة إلى الطول مناسب ولا توجد سمنه عليك فقط بممارسة نشاط رياضي منتظم 0 2016-11-16 09:30:36
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية