اريد مكملات الدي يتلاءم مع عمر 16 سنة
انا عمري 16 سنة وطولي 162 سم ووزني 45 kg هلا يمكنني اخد مكملات غدائية وماهو لمكملات الدي باد يناسبوني
إجابات الأطباء على السؤال
بالأول عزيزي بنعمل فحوصات و نتأكد من سلامه الجسم طبيا و من ثم نعالج الأمور التغذويه 0 2022-10-04 09:01:52
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية