ما هو الوزن المثالي لي هو ٢٦ ووزني ٥٧ وطولي هو ١٧٩ و جزيلا لكم
ما هو الوزن المثالي لي عمري هو ٢٦ سنة ووزني ٥٧ وطولي هو ١٧٩ وشكراً جزيلاً لكم
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي هو 72 - 77 كيلو 2 2015-09-22 20:57:37
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
وزنك المثالي هو 72 - 77 كيلو