ووزني وطولي ما هو الوزن المثالي
عمري 18 ووزني 46 وطولي149 ما هو الوزن المثالي
إجابات الأطباء على السؤال
يعتبر وزنك جيد بالنسبة لطولك الوزن المثالي من 42-44 كيلو 2 2014-08-06 14:57:39
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية