انا بعمر ال واعاني من نقص في الوزن المثالي ووزني لا يزيد عم ما هو السب
السلام عليكم انا فتاة بعمر ال 21 واعاني من نقص في الوزن المثالي ووزني لا يزيد عم 46 ما هو السبب وشو الطرق الي بتساعدني انصح ؟
إجابات الأطباء على السؤال
افضل طريقة لزيادة الوزن هي تقسيم وجباتك الى 5 او 6 وجبات يوميا ، وخلال هذه الوجبات التركيز على الغذاء العالي بالسعرات مثل المكسرات، زيت الزيتون، العسل والمربيات، الطحينية والسمسم وبذور اليقطين، الافوكادو والمانجا والعصائر وغيرها من الطعام الصحي العالي بالسعرات والمفضل لديك، بالاضافة لتناول مشتقات الحليب كاملة الدسم واللحوم، وان شاء الله تؤدي لزيادة الوزن. 0 2016-02-20 13:03:04
أخصائية تغذية جمان نصار
تغذية