وطولي ووزني ما هو الوزن المثالي لطولي و
السلام عليكم..عمري 21 ،وطولي 163 ،ووزني 56 ،ما هو الوزن المثالي لطولي ؟وشكراً ..
إجابات الأطباء على السؤال
56 هو الوزن المثالي 0 2017-07-04 09:26:55
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية
56 هو الوزن المثالي