وطولي ما هو الوزن المثالي
عمري 23 وطولي 157 ما هو الوزن المثالي؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ان كنتي انثى ف وزنك المثالي 51 كغ وان كنت ذكر ف وزنك المثالي 57 كغ 0 2015-12-18 14:38:10
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية