انا سالت عن عدد السعرات الحرارية اللي احتاجها واجاب د وائلة زكي انها س
انا سألت عن عدد السعرات الحرارية اللي احتاجها وأجاب د.وائلة زكي انها 1500 سعرة مع العلم ان وزني 41 وطولي 159 واشار بان عندي نحافة فهل هذه السعرات تزيد لأصل الى الوزن المثالي !
إجابات الأطباء على السؤال
1500 سعر للحفاظ على الوزن المناسب لطولك ولزيادة الوزن زيدي السعرات الى 1700 سعر 0 2015-08-04 23:30:13
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية