كم عدد السعرات الحرارية في اليوم لفتاه في سن 16سنه والطول 150 والوزن 37 وما هو الوزن المثالي
إجابات الأطباء على السؤال
السعرات تحسب علي الوزن الفعلي والنشاط وإضافة سعرات أخرى للزيادة 0 2019-04-14 17:39:39
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
الوزن ليس مناسب يحتاج إلى زيادة 0 2019-04-14 17:39:06
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
الوزن ليس مناسب يحتاج إلى زيادة