انا مرضع ارضع طبيعي واصطناعي اريد حبوب تنحيف او حبوب تحرق السعرات انا
سلام عليكم دكتور انا مرضع ارضع طفلتي طبيعي واصطناعي اريد حبوب تنحيف او حبوب تحرق السعرات انا مصره على تناول الحبوب تنحيف شنو افضل حبوب تنحيف للمرضع ارجو الرد ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا افضل ابدا هذا الاختبار لان الدواء هينزل للبيبي في اللبن و لكن استطيع مساعدتك بسهوله عن طريق اتباع نظام غذائي و رياضي و هتوصلي للتارجت بتاعك و انتي بترضعي
2 2020-05-19 16:15:24
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية
لتنحيف المرضعة يجب شرب 4 لتر ماء يوميا والمشى ساعة يوميا وشرب شاى أخضر بالليمون بين الوجبات وتقليل النشويات وزيادة البروتين في كل وجبة 4 2019-08-15 22:18:27
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
غير مسموح اطلاقا للمرضع بتناول حبوب تنحيف ما دامت لازلت ترضعين طفلتك للنه يسبب مشاكل صحية للطقلة 0 2019-08-15 22:17:02
علاج طبيعي
يجب ان يكون نظامك الغذائي يعتمد على الشوربات الغنية بالفائدة كالفريكة ,العدس, الخضار فهي تساعد على الرضاعة وتخفيف الوزن 1 2019-07-14 15:44:18
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية
لا يوجد حبوب سحرية تحرق السعرات و الدهون ، و تذكري ان المرضع حالة خاصة و ان الأساس لإنقاص الوزن هو إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني . 1 2019-02-25 12:38:26
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لايوجد حبوب تنحيف يفضل زيارة أخصائي تغذية لعمل نظام غذائي مناسب اذا كان الطفل أكثر من 6شهور 0 2018-12-31 09:22:43
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
لا يفضل اطلاقا تناول أي أدوية بغرض انقاص الوزن أثناء فترة الرضاعة الطبيعية حتي لو فية اعتماد علي الرضاعة الصناعية ...يفضل اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن غذاءيا مع ممارسة رياضة المشي بشكل منتظم 2 2018-12-11 11:56:48
الدكتور محمد خيري
تغذية
تعليقات الزائرين
Hanan Ahmed Hanan Ahmed
ها ابر الاوزمبيك مضره وقت الرضاعه للام ام للطفل لانه في دكاتره يقولو عادي استخدام ابر اوزمبيك وقت الرضاعه والخوف فقط على الام لان الابر تقوم بسد شهيه الام وليس الطفل لان ماده الابره لاتصل الى حليب الام هل صحيح؟؟