سمعت عن بذرة الكتان انها ممتاز لتنحيف وانا انتاول منها للاخفف من وزني
السلام عليكم سمعت عن بذرة الكتان انها ممتاز لتنحيف وانا اريد ان انتاول منها للاخفف من وزني بالرغم من اني ارضع طفلي رضاعة طبيعية الذي يبلغ من العمر شهر ونص هل تضر طفلي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح توجيه السؤال ﻻخصائي التغذية 1 2014-12-08 20:09:48
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل
ينصح توجيه السؤال ﻻخصائي التغذية