كيف استطيع خسارة الوزن الزائد و الوصول للوزن المثالي بعد الولادة مع العلم انني ارضع طفلي رضاعة طبيعية؟ و شكراً
إجابات الأطباء على السؤال
بعد إكمال الطفل 6شهور ممكن البدء في الرجيم 1 2017-10-24 10:26:25
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية