كيف اخسر الوزن الزائد بعد الولادة للمرضع شرب الزنجبيل و القرفة
كيف اخسر الوزن الزائد بعد الولادة؟هل يمكن للمرضع شرب الزنجبيل و القرفة؟شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
الرضاعة الطبيعية لها دور فعال جدا في التقليل من الوزن لذلك داومي على الرضاعة الطبيعية 0 2018-01-18 15:34:39
الدكتور معتز عاشور
تحاليل مخبرية