مساعدتني انا جسمي مليان لكن وجهي نحيف اريد شراب او شيء اخر لتسمين الوج
مرحبا دكتور ارجو مساعدتني انا جسمي مليان لكن وجهي نحيف اريد شراب او شيء اخر لتسمين الوجه..لان لا اريد استخدم ابر البوتكس اريد شراب او كريم او حبوب لتسمين الوجه فقط...ارجو الرد
إجابات الأطباء على السؤال
فقط اتبعي نمط غذائي وصحي أي الكثار من تناول الخضراوات والفواكه، شرب من 4-6 أكواب من الماء على الأقل في اليوم، وبالطبع ممارسة الرياضة. 1 2015-10-16 09:17:07
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية