اريد طريقة لتسمين الوجه قليلا فقط دون ان يسمن جسمي لان جسمي مناسب ولا
السلام عليكم اريد طريقة لتسمين الوجه قليلا فقط دون ان يسمن جسمي لان جسمي مناسب ولا يمكنني ان اسمن اكثر ولكن وجهي نحيف بعض الشيء انا اريد تسمينه قليلا فقط كي يكون مناسب مع جسمي
إجابات الأطباء على السؤال
بإمكانك خلط جميله البيره باللبن وتوزيعها بشكل متساوي على المنطقه المراد تسمينها 4 2017-04-04 19:41:54
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
تعليقات الزائرين
Esraa Hamdy Esraa Hamdy
عايزة حاجه لتسمين الوجه بطريقه سريعه وفعاله بدون جسمي لانو جسمي مناسب ولكن وجهي نحيف للغايه
نبيل البعداني نبيل البعداني
السلام عليكم اريد فيتامين لتسمين الوجه لانه وزني 75 كيلو ووجهي نحيف يرجى الرد ولكم جزيل الشكر والتقدير