اطراف جسمي نحيف قوي وجسم من الوسط تمام وجهي نحيف اشتي علاج يسمن اطرافي
السلام عليكم أطراف جسمي نحيف قوي وجسم من الوسط تمام وجهي نحيف اشتي علاج يسمن أطرافي وجهي
إجابات الأطباء على السؤال
الوجه بامكانك استخدام خميره البيره ولكن يجب ان توزع بالتساوي 1 2015-09-09 13:59:06
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية