انا فتاة عمري 23 طولي 166 ووزني 57 احيانا اخد حبوب تسمين .. اريد ان اعرف هل الجسم تتعود على حبوب التسمين وهل تكون له خطرة على الجسم يتعود على الحبوب
إجابات الأطباء على السؤال
على حسب  نوع الحبوب  ولكن من الافضل الزياده عن طريق الاكل المتوازن  1 2018-12-20 11:12:18
الدكتور اسامه محمد
تغذية