اريد استشارة من طبيب تغذية
مرحباا انا عمري 23 و طولي 166 اعاني من النحافة وزني 48 فقط اريد مساعدة من فضلكم نفسيتي تعبت جداا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب أولٱ إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لِمعرفة سبب النحافه ومن ثم علاجه وأيضٱ لتِحديد النظام الغذائي والرياضي المناسب لكِ . 0 2021-06-10 23:48:28
د. هبة الشريف
تغذية