انا متدرب حديد سنتين ولكن جسمي لم يتطور كثيرا مع اني اكل يوميا غرام بر
انا متدرب حديد منذ سنتين ولكن جسمي لم يتطور كثيرا مع اني اكل يوميا 140 غرام بروتين و350 غرام نشويات ودهون مفيدة 70 غرام وزني 75 وطولي 175عملت تحاليل كثيرة وتبين ان جسمي سليم!
إجابات الأطباء على السؤال
بما إنك تتحدث بالأرقام حاول تعديل القيم المذكورة لتصبح كالتالي : 150 غرام بروتين ، 375 غرام كربوهيدرات ، 78 غرام دهون . 1 2018-04-24 08:10:42
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية