قمت بحمية بتناول الخضار والفواكه و حبات تمر يوميا ومشي نصف ساعة لمدة ا
السلام عليكم قمت بحمية بتناول الخضار والفواكه و7 حبات تمر يوميا ومشي نصف ساعة لمدة 10 ايام نزل وزني 3 كغ هل يؤثر على النسيج الدهني للعضلات علما ان وزني الان 62 وطولي 173
إجابات الأطباء على السؤال
طبعا أول ما يذوب بالحمية هو النسيج الدهني أينما كان . ثانيا الآن وزنك أقل من الوزن المثالي، فأنصحك بعدم إنقاص وزنك أقل من وزنك الحاليز 1 2013-02-05 10:36:38
د. حكمت فريحات
طب عام