انا كان وزني كيلو وطولي سم وبدات بعمل حمية استخدمت فيها الجلوكوفاج وال
أنا كان وزني 136كيلو وطولي 171سم وبدأت بعمل حمية استخدمت فيها الجلوكوفاج 500 والرياضة بمعدل مشي سريع 3-5كم يوميا وبعد أربعة أشهر وصلت 107 كيلو واﻷن قمت بالتغير الى جرعة750xr
إجابات الأطباء على السؤال
جرعة مناسبة ولكن عليك متابعة المشي بشكل اساسيو عدم تناول النشويات وعدم الاكل قبل النوم بفترة 3 ساعات 0 2015-11-02 13:22:14
الدكتور فوزي لداوي
طب عام