حابة استفسر انا بعمل حمية واكلي صحي لكن سيقاني منتفخة و شي اليسار مرة
مرحبا حابة استفسر انا بعمل حمية .واكلي صحي .لكن سيقاني منتفخة واكثر شي اليسار .مرة .وكمان واضحة وملفتة جدا جدا .العب عالسير مشي نص ساعه يوميا .وزني 53وتحت اركبة من الامام
إجابات الأطباء على السؤال
قد يكون احتباس مياه "اديما", راقبي استهلاكك وخسارتك من المياه ان كانت طبيعية ام لا. 0 2016-05-05 22:58:31
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية