وزني كيلو ونص وعندي الانيميا ونومي في اليوم مم ساعه الى ساعه واكلي خفي
وزني 38 كيلو ونص وعندي الانيميا ونومي في اليوم مم 12 ساعه الى14 ساعه واكلي خفيف جدا مافي شهية للاكل ما هو ااعلاج المناسب لمثل حالتي
إجابات الأطباء على السؤال
أولا يجب علاج الأنيميا عند الطبيب والتأكد من عدم وجود مشاكل صحية أخرى، ثانياً تناول وجبات صغيرة ومتعددة خلال اليوم مع زيادة الكميات بالتدريج والتركيز على مصادر الحديد كاللحوم والبيض والبقول والخضار الورقية والحرص على تناول مصادر فيتامين ج بكميات كافية كالحمضيات والكيوي والجوافة، وتناول كمية كافية من الفاكهة والخضار ومنتجات الحليب خلال اليوم، وينصح بعمل رياضة خفيفة حسب الاستطاعة لتنشيط الجسم. 0 2018-02-21 07:35:08
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية