انا طولي وزني بدات استعمل دواء ABSLIM من اربع ايام و لم استطع تناول ال
أنا عمري 20 سنة طولي 166 وزني 77 بدأت أستعمل دواء ABSLIM من اربع ايام و لم استطع تناول الطعام إلا قليلا اي ما يعادل 100 كالوري فقط و اشرب من 4 الى 5 لتر باليوم هل هذا جيد
إجابات الأطباء على السؤال
لا . نظامك غير صحي و هذا المكمل الغذائي سيعمل على إنقاص السوائل من وزنك ما يعني ان الدهون الزائدة ستبقى . ينصح بالتاكد من أن هذا المكمل مسجل/مرخص أصوليا لدى الجهات الرقابية في بلدكم الأساس في إنقاص الوزن هو إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني 0 2018-04-12 11:19:42
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا داعي لاستخدام الادويه في عمليه تخسيس الجسم لانها تسبب مشاكل في الغده الدرقيه و القلب و الصحيح عمل نظام غذائي متوازن مع ممارسه المشي يوميا ساعه وكذلك شرب 4 لتر ماء يوميا 0 2018-03-29 21:22:36
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي