اسبوعين و انا اتناول السلطة و اللبن فقط مع شرب الماء و لم ينزل وزني اب
منذ اسبوعين و انا اتناول السلطة و اللبن فقط مع شرب الماء و لم ينزل وزني ابداً
إجابات الأطباء على السؤال
طريقتك خاطئة ولن ينزل وزنك لانك لا تاخذي الطاقة والكالوريز الكافية التي يحتاجها جسمك لزيادة مستوى الحرق مارسي الرياضة واشربي الماء 2ونصف لتر يوميا بفترات متقطعة ولا تتناولي الاغذية التي تحتوي على دهون بعد الثامنة مساءا النزول الطبيعي 5/7 كغ بالشهر الرياضة عامل مهم جدا في خسارة الوزن على الاقل ممارسة تمرين المشي خارجا بدون الصالة الرياضية يوميا نصف ساعة على الأقل 1 2017-12-12 09:55:35
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية
إنقاص الوزن ليس حرمان من الأكل لابد من مراجعة أخصائي تغذية لعمل برنامج مناسب لك 1 2017-12-12 06:07:21
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية