لا اعرف ما هو سبب ثبات الوزن
مرحبا انا اتبعت اكثر من نظام غذائي و بشكل سليم مع ذلك لم ينزل وزني السؤال هو انا شخص احتاج ١٥٠٠ سعرة تقريبا لنزول الوزن و كنت اكل تقريبا ٥٠٠ باليوم و بدون اي حرمان و كانت تكفيني فماذا افعل
إجابات الأطباء على السؤال
إذا كان مقياسك بأن ٥٠٠ سعرة تكفيك هو أنك لا تجوع فذلك مقياس خاطىء . ٥٠٠ سعرة هو الحرمان بعينه و هو نظام غير صحي ليس فقط للوزن بل للصحة عموما . الحل البسيط لكسر ثبات الوزن هو إتباع نظام تغذية صحي و صحي تعني بمقاييس العلم و ليس بمقاييس الأفراد إضافة إلى زيادة نشاطك البدني قدر المستطاع . 1 2021-09-13 14:18:31
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية