اسباب عدم صعود الوزن
اقوم بأكل اكثر من خمسة وجبات باليوم لكن لا الاحظ فرق في الوزن ابقى مثل ما انا ، ما السبب؟
إجابات الأطباء على السؤال
نوع الوجبات مهم جدا لذلك يفضل تناول نشويات و بروتين و سلطة في الوجبة شرب الماء ايضا مهم جدا لكن بعيد عن وقت الوجبة حتى لا يسد الشهية يفضل من 8- 12 كوب يوميا ممارسة رياضة خفيفة ايضا يفضل تناول كوب عصير برتقال طازج قبل كل وجبة بنصف ساعة 0 2020-07-19 16:38:13
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية