العمر هل من الطبيعي الدخول الى الحمام مرة كل يومين او ثلاثة ايام ثاني
العمر 17 هل من الطبيعي الدخول الى الحمام مرة كل يومين او ثلاثة ايام سؤال ثاني انا اكل كثير لكن لا اسمن ما السبب.
إجابات الأطباء على السؤال
ان ذلك ليس طبيعيا تعاني من امساك لا بد من الاكثار من شرب الماء وممارسة المشي بالاضافة الى تناول كميات وافرة من الخضار والفواكه, بالنسبة لعدم زيادة الوزن فحص للغدة الدرقية والذهاب الى طبيب للوقوف على الاسباب لذلك 1 2015-10-03 23:43:00
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية