انا متزوجة وعندي طفل رضيع آكل كتير ولا اسمن وكمان لا اشبع ما السبب وزن
انا عمري 17 متزوجة وعندي طفل رضيع آكل كتير ولا اسمن وكمان لا اشبع ما السبب وزني 47 وطولي 158 وهل السبب هو الرضاعة وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
الرضاعة لها دور بسيط أيضا قومي بعمل فحص الغده الدرقيه لان احيانا هذه أعراض فرط عمل الغده 0 2016-12-16 06:24:06
الدكتورة نجوى محمد موسى الصاوي
الحساسية والمناعة