انا متزوجة وزني وطولي ونحيفة جدا كيف اسمن مع العلم اتي لا اعاني من اي
مرحبا انا امرأة متزوجة عمري 21 وزني 47 وطولي 160 ونحيفة جدا كيف اسمن مع العلم اتي لا اعاني من اي مشاكل طبية وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح مراجعة اخصائي غدد صماء وسكري واستشارة اخصائي تغذية 0 2014-10-29 10:52:42
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل