اريد زيادة وزني فانا و وزني كم سعرة حرارية يجب تناولها في اليوم لزيادة
اريد زيادة وزني.... فأنا عمري 24 و وزني 40...كم سعرة حرارية يجب تناولها في اليوم لزيادة الوزن.. علماً أني أجريت فحوصات وكلها سليمه... إلا أني لا آكل جيداً...
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك تناول 2000 - 2500 سعرة يوميا ستساعدك بزيادة وزنك بمعدل كيلو اسبوعيا
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
أولا يجب تناول وجبات صغيرة ومتعددة يوميا مع الاهتمام بممارسة أي رياضة خفيفة زي المشي عدد السعرات الحرارية المطلوبة لزيادة وزنك مش أقل من 1800 سعرة باليوم 0 2018-10-12 13:52:57
الدكتور محمد خيري
تغذية
تعليقات الزائرين
سلمى أخصاصي سلمى أخصاصي
انا عمري 15 سنة و وزني 41 كيلوغرام وطولي 159 واعاني من النحافة ، فكم سعرة حرارية احتاج لأزيد من وزني؟