طولي ١٨١ سم ووزني ٥٢ فقط. اريد زيادة وزني ولكني لااستطيع حتى لو أكلت كثيراً وأطعمة ذات دهون عالية. ما الطريقة لزيادة وزني؟
إجابات الأطباء على السؤال
التركيز على الاغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر وانصح بزيارة اخصائية تغذيه لعمل نظام مناسب واعطاء فيتامينات محدده وعمل الفحوصات الطبية اللازمة 1 2015-07-04 08:52:08
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية